القائمة الرئيسية

الصفحات

الدرس:32 كيفية كتابة تدوينة جديدة على مدونة بلوجر وتنسيقها بشكل إحترافي

 درسنا اليوم كيفية كتابة مدونة جديدة بشكل احترافي على مدونة Blogger ، وكذلك كيفية تنسيقها مثل تحرير النص ، أو تكبير الخط أو تصغيره ، أو إضافة الألوان ، أو كيفية إضافة مقاطع الفيديو داخل المنشور ، إلخ.




أصبح من السهل كتابة منشور مدونة جديد على Blogger. بالطبع لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في مجال التدوين ولكن هناك بعض الأشياء التي يتجاهلها معظم المدونين أثناء إضافة تدوينة جديدة وهي أمور مهمة تساهم في تحسين مظهر موقعك في نتائج البحث الأولى بشكل جيد وتساعد المنشور يظهر أيضًا بتنسيق احترافي على المدونة.قبل كتابة أي مقال أو منشور ، يجب عليك تضمين بعض النقاط الأساسية:
 يفكر معظم الناس في كتابة مقال أو الخوض في طرق لكتابة منشورات مدونة على منصة Blogger ، بغض النظر عن المكانة أو المجال الذي تكتبه في مدونتك ، فإن المقالة التي ستكتبها تحتاج إلى ثلاث نقاط أساسية:
عنوان
صورة
نص
طبعا الموضوع لا يتوقف عند هذه النقطة فقط بل المقال يحتاج الى اكثر من ذلك مثل الوصف والكلمات المفتاحية ووصف الصور وتخصيص الروابط ...
تساهم كل هذه الأشياء بشكل كبير في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك أو مدونتك ، مما يؤدي بدوره إلى تحسين ظهور موضوعاتك في نتائج البحث وبالتالي جذب عدد كبير من الزوار إلى مدونتك.
نسوووو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات