القائمة الرئيسية

الصفحات

الدرس 31: كيفية إنشاء صفحة إتفاقية الإستخدام (Terms and Conditions) على مدونة بلوجر

درسنا اليوم بإذن الله كيفية إنشاء صفحة اتفاقية الشروط والأحكام ، فهي من أهم الأساسيات لكل موقع أو مدونة خاصة إذا كنت ترغب في الاشتراك في Google AdSense.




بالطبع يقوم العديد من المدونين بتقديم طلب إلى Google AdSense والغرض منه هو قبولهم في AdSense وبدء ظهور الإعلانات على مواقعهم وتحقيق أرباح ، ولكن معظمهم يتلقون الرفض بسبب عدم توفر صفحة اتفاقية الاستخدام ، بالطبع تلعب هذه الصفحة دورًا مهمًا لضمان قبولك في Adsense بنسبة أكبر ، ومن أجل توفيرك من الكم الهائل من البحث ، أقول لك أنك لن تقبل Adsense دون كتابة 4 صفحات مهمة على الأقل ، وهي :


 صفحة سياسة الخصوصية - اتفاقية الاستخدام - اتصل بنا - من نحن





هذه هي الصفحات المهمة في مدونتك. بالنسبة لبعض الإضافات إلى تلك الصفحات ، فلا أهمية لها فيما يتعلق بقبولك في AdSense. عندما تعمل في هذه الصفحات ، تكون قد اتخذت خطوة كبيرة نحو ضمان قبولك في Adsense.


توضح هذه الصفحة الشروط والقواعد التي يجب على كل زائر الالتزام بها والالتزام بما ورد فيها. ومن الأمثلة على ذلك أنه يحق لك ، كجميع المستخدمين ، المشاركة في التعليق:


شريطة ألا ينشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا أو غير قانوني أو مخالفًا أو مسيئًا أو تحريضًا أو مضايقًا أو ما شابه ، وأيضًا إخلاء المسؤولية عن نشر إعلانات لمنتجات أو خدمات وروابط إعلانية وشروط أخرى مكتوبة على هذه الصفحة والتي يجب أن يلتزم بها الزائر ، وإذا لم يلتزم بها فلا يسمح للزائر بتصفح المواقع والاطلاع على محتوياتها ، ويجب عليه التوقف عن استخدامها مرة واحدة ، كل هذا موضح في صفحة اتفاقية الاستخدام.


للتحميل اضغط هنا

نسوووو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات