القائمة الرئيسية

الصفحات

| الدرس:30 كيفية إنشاء صفحة إتصل بنا (Contact Us)على منصة بلوجر

 


تعد ميزة "اتصل بنا" من أهم أسباب نجاح المدونة ، والتي بفضلها تحصل على تفاعل واستجابة العديد من الزوار والأعضاء. إنها تلعب دورًا مهمًا في خلق التواصل بين مدير المدونة والقراء. يلعبون دورًا مهمًا من خلال تصفح موضوعات المدونة في اكتشاف الأخطاء أو الاستفسارات. عن أي شيء أو طرح أفكار أو أسئلة من صميم تخصص المدونة والذي بدوره يساعدك على تحسين موقعك والترويج له ، وكتابة ما يطلبه الزوار من خلال التواصل معهم ، حيث يفتح الباب لأفكار تساعدك على الابتكار وخلق جديد المواضيع ، بحيث يكون موقعك دائمًا في صدارة نتائج البحث مبكرًا.
كما تظهر في الصوره هنا لكن مع اختلاف الالوان









أيضًا ، قدمت Google أداة نموذج الاتصال ، والتي يمكن إضافتها في الشريط الجانبي أو في الجزء السفلي من المدونة. وهي متوفرة في صفحة التخطيط بلوحة معلومات Blogger.

بالطبع ، عندما يدخل أي عضو أو زائر إلى مدونتك ويرغب في الاتصال بك ، يذهبون إلى صفحة اتصل بنا ويملأوا النموذج الخاص بك عليها ، ويقوم هو أو هي بإرسال بريد إلكتروني إليك ، تمامًا مثل هذا النموذج المقدم أمام أنت.


بالطبع في هذا الدرس سنعتمد على موقع مجاني سننشئ من خلاله صفحة اتصال رائعة ومهنية ، ومن أجل إنشاء نموذج صفحة اتصل بنا من خلال الموقع يجب عليك أولاً التسجيل في الموقع ومن ثم يمكنك إنشاء صفحة اتصل بنا بسهولة.
نسوووو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات