لطالما كان الربح من الانستجرام لغزًا بالنسبة للكثيرين ، هل يمكنني حقًا الجلوس في المنزل ، ولدي عملي الخاص الذي يدر الأموال باستمرار فقط باستخدام الانستجرام
الساعات الطويلة التي تقضيها على Instagram ، يمكن أن يكون مصدر دخل جيد لك ، حيث يمكنك قضاء الوقت في فعل ما تحب ، وفي نفس الوقت الحصول على المال.
في هذا المقال لن أقدم بعض الأفكار العامة عن الربح من إنستجرام ، ثم سأخبرك أنه يمكنك أن تربح من إنستجرام آلاف الدولارات ، ثم أتركك وأرحل ، وهذا لن يحدث.
ستجد في هذه المقالة جميع الاستراتيجيات الممكنة للربح من Instagram - أو Instagram إذا كنت تفضل ذلك - مع أمثلة عملية ، بالإضافة إلى الأدوات والموارد التي ستساعدك في كل استراتيجية حتى تحقق ما تريد.
طرق الربح من Instagram (شرح 8 طرق مختلفة)
1. الربح من Instagram من خلال العروض التابعة
كيف تحقق ربحا من خلال التسويق بالعمولة؟
كيف تحصل على عروض التسويق بالعمولة على Instagram؟
البرامج والمنصات التالية هي الأهم من ذلك كله:
لمزيد من المعلومات حول طرق الربح من أمازون ، راجع المقال السابق.
2- برنامج سوق التسويق بالعمولة: موقع سوق - وهو بالمناسبة تابع لشركة أمازون - وهو من أشهر المتاجر العربية التي يعتمد عليها الكثير.
على الرغم من وجود بعض الأخبار مؤخرًا عن بعض المشكلات في هذا البرنامج ، إلا أنه لا يزال أحد أهم البرامج التابعة في الوطن العربي ، وربما تم حل هذه المشكلات وقت قراءتك لهذا المقال ، خاصةً أنه تحت إدارة عملاق أمازون الآن.
3- برنامج جوميا للتسويق بالعمولة: أصبحت جوميا أيضًا متجرًا شهيرًا وموثوقًا ، ولديها نظام تسويق بالعمولة ممتاز.
إقرأ أيضاً: كيف تستفيد من جوميا
4- شركة كليك بانك: وهي أهم المنصات التي تمكنك من بدء التسويق بالعمولة بسهولة ، حيث أنها توفر العديد من المنتجات في العديد من المجالات ، والتي يمكنك البدء في الترويج لها.
5- برامج التسويق لأي خدمة تستخدمها: هناك العديد من الشركات التي تقوم ببرامج التسويق بالعمولة الخاصة بها ، لذا فكر في أي منتج أو خدمة تستخدمها أو مهمة لجمهورك ، وانظر إذا كان لديهم برنامج تسويق تابع.
هناك العديد من منصات وبرامج التسويق بالعمولة العربية والعالمية لم أذكرها حتى لا يطول المقال.
2. الربح من Instagram من خلال التعاون مع الشركات والعلامات التجارية
لماذا يلجأ الكثير من الشركات والعلامات التجارية العالمية إلى النجوم والمشاهير للظهور في إعلاناتهم؟ لأن لهم تأثير ويريد الكثيرون تقليدهم.
لكن هذا الأمر تغير في العصر الحديث إلى حد كبير ، لذا فإن المؤثرين ليسوا فقط ممثلين ومغنيين ولاعبي كرة قدم ، بل مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا ، فلهم دور مهم.
فكر في الشخصيات الشهيرة التي تتابعها على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو YouTube ، ستجد الكثير منهم يعلنون عن منتج معين ، أو يروجون لشركة في أحد المنشورات ومقاطع الفيديو.
على سبيل المثال ، الصورة أدناه عبارة عن منشور لمؤثر أزياء عربي ، وهو إعلان عن هاتف Samsung Galaxy S10 الذي تم إصداره مؤخرًا.
هناك العديد من الشركات والعلامات التجارية التي تتعاون مع هؤلاء المؤثرين أصحاب الحسابات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستجرام.
كما يمكنك التعاون مع هذه الشركات بغض النظر عن عدد متابعيك ، طالما أنهم متابعون تفاعليون في مجال معين ، فهذا التعاون هو عرض لمنتجات هذه الشركات ، أو القيام بمراجعة تلك المنتجات أو عمل حملات إعلانية ، وإعطاء بعض هذه المنتجات مجانًا لمتابعيك
تعليقات
إرسال تعليق